الرئيسية | يامون إيكوميرس، طريقك نحو الحرية المالية

إيكوميرس

طريقك نحو الحرية المالية، والعمل عبر الإنترنت. 

بدون أي "معرفة" أو "خبرة سابقة"

إبدأ الآن، مشروعك على الإنترنت مع يامون.

أنشئ حسابًا مجانًا لدينا في ايامون إيكوميرس لتتمكن من مشاهدة أي محتوى مجاني معروض في الموقع.

شكرًا للقائمين على يامون إيكوميرس لما يقدمونه من خبرات في شتى مجالات التجارة الإلكترونية، كان قراري في البدء بالعمل عبر الإنترنت من أفضل القرارات في حياتي. حصلت على حريتي المادية، والنفسية.. والآن أسعى للحصول على متجري الخاص بعد الإنتهاء من إيباي.

سامي المصري - متحدثًا عن "دورة إيباي"

تعرفت على يامون إيكوميرس من خلال عملي في شركة الشحن العالمية DHL، وبحكم عملي كان يتردد علي بكثرة طلاب منتسبين إلى يامون إيكوميرس لشحن المنتجات إلى خارج الأردن، وقمت بسؤالهم ذات يوم عن هذا العمل، فقاموا بتوجيهي للذهاب إلى يامون إيكوميرس، ومنذ ذلك الحين أنا أعمل في مجال التجارة الإلكترونية، وكانت مرحلة مفصلية في حياتي لتغييرها إلى الأفضل.

جمال فخرالدين - متحدثًا عن "دورة إيباي"

ذهبّت بي يامون إيكوميرس إلى الإستقلالية والحرية المادية بعد إشتراكي في دورتهم بمدة لا تزيد عن ٩ شهور، وأصبحت أعتمد على نفسي في الحصول على مصاريفي الخاصة كاملةً، والآن أسعى إلى تطوير مهاراتي من خلال الإنتقال إلى مستويات أعلى مع يامون إيكوميرس.

لينا ملحيس - متحدثةً عن "دورة إيباي"

أقدم كامل شكري لفريق الدعم في يامون إيكوميرس، ردود وإجابات واضحة وسريعة، حفزتني على النجاح بشكل أسرع مما كنت أتوقع. لقد وضعوا كل خبراتهم في مجالات التجارة الإلكترونية، والآن يقدمونها للأفراد بمقابل مادي رمزي والمستفيد الأكبر هو نحن. شكرًا لكم يامون إيكوميرس لما تقدمونه من أجل المجتمع.

خالد زريقات - متحدثًا عن "دورة إيباي"